روجر تراقير


مدرّب
مستشار في مجال إجراءات العمل. معلّم ومدرّب.
أستراليا ونيوزيلاندا وعدد من الدول العربية.

نبذة عنّي:

يعمل روجر تراقير مديرًا استشاريًا في شركة ليوناردو للاستشارات. ويقدّم خدمات استشاريّة ويلقي دورات تعليمية حول إدارة إجراءات العمل في كلٍ من: أستراليا، ونيوزيلاندا وعدد من الدول العربية. ويعمل كذلك كاتبًا لعمود في BPTrends.com. ألّف روجر كتابًا حول الإجراءات العمليّة (Practical Process) وشارك في تأليف كتاب حول إدارة إجراءات العمل (Establishing the Office of Business Process Management). وبالرغم من التنوّع الكبير الذي شهده عمل روجر بصفته مستشارًا على مرّ السنين، إلا أنه تفرّد بتعرفه الدقيق على مشاكل العمل المعقّدة وإيجاد الحلول لها. ففي نظره، تظلّ المهمة الرئيسة عند العمل -سواءً كنت تعمل على خطط استراتيجية، أو تخليص مشاريع، أو تحليل أداء، أو حتى في الابتكار- هي أن تحدّد بدقّة الأسئلة التي تبحث عن إجابتها، ثم إتباعِها بإجابات مفهومة ومفصّلة.

عَمِل روجر في عددٍ من المجالات مثل تحليل الأعمال، والتقنية، والتسويق. وبحكم خبرته التي تجاوزت ربع القرن، وبصفته مستشارًا في مجال العمل والإدارة وتقنية المعلومات، كوّن روجر نظرة مختلفة وحلولًا مبتكرة في مجال نمو الأعمال. تخصصّ روجر في مساعدة الشركات في تقدير إمكانيّاتها وتحقيق المنافع العمليّة من التفكير المتمحور حول إدارة إجراءات العمل. تتلخّص خبرة روجر وتخصصه في كلٍ من: تحليل إجراءات العمل وتنظيمها، والنمذجة، والتصميم، والإدارة، والتوفيق بين الاستراتيجيّات والإجراءات، وحل مشاكل العمل المعقّدة، والتدريب والإرشاد في مجال إجراءات العمل.

تلبية جميع فريق
لدينا فريق أساسي من المدربين والميسرين هم من الخبراء والقادة في مختلف المجالات مثل إدارة إجراءات العمل و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإدارة الااستراتيجيات والاستشارات وإدارة المشاريع.

تلبية جميع فريق