ES LEARNING

التفكير الإبداعيّ

هذا البرنامج تفاعليّ وعمليّ من الدرجة الأولى؛ فهو يحفّز عقلك، ويدفعك للاستفادة القصوى من مهاراتك وقدراتك. من خلال البرنامج، ستتمكّن أنت وزملاؤك من التعرّف على ما تتحلّى به من نقاط القوّة وتكشف عن مواضع الضعف لديك، مما يتيح لك الفرصة للتعرّف أكثر على نفسك، وبناء على ذلك ستتمكّن من صياغة استراتيجيات ملائمة تقودك للنجاح. يركّز هذا البرنامج التدريبيّ على البناء الجماعي، والمساهمة في مشاريع الآخرين؛ فمشاركة مشاريعك خلال البرنامج ستمنحك فرصة أكبر لصقل عملك التجاري وتطويره.

الأهداف التعليمية للبرنامج:

نطمح في نهاية هذا البرنامج أن يكون لديك فكرة واضحة حول أهداف العمل التجاريّ الذي تهدف إلى تأسيسه أو تطويره، وذلك من خلال تحليل الفرص من زوايا متعدّدة. كما أنّ البرنامج يهدف لرسم خارطة لخطواتك القادمة، وطريقة تنفيذها، وما تحتاج إليه من دعم لتشقّ طريقك إلى النجاح.

الفئة المستهدفة:

يستهدف هذا البرنامج من لديه الاستعداد الذهني لخوض غمار تجربة الأعمال الحرّة (على المستوى التجاري أو الاجتماعي)، ولا يُشترط لحضوره تجهيز خطّة عمل أو حتى امتلاك فكرة تجارية. كن مستعدًّا، وتجهّز لتخطو خطواتك الأولى قريبًا. نضمن لك الاستفادة النظرية والتمكين من الأدوات العملية والتقنيات اللازمة لدخول تجربة العمل الحر الاحترافيّ.

المعارف المكتسبة:

نطمح خلال هذا البرنامج أن تستوعب نفسك وإمكانيّاتك ومجتمعك ودائرة عملك التّجاريّ. كما نساعدك في فهم الفرص التّجارية المتاحة وطرق استغلالها لصالحك. كما نسعى إلى إنهائك هذا البرنامج التدريبي وبين يديك خطّة عمل واضحة ومشروع مستقبليّ ناجح اعتمادًا على مستوى طموحك وتركيزك واستثمارك لوقتك وجهدك.

المهارات المكتسبة:

هذا البرنامج مصمّم للرياديين المبدعين ولأصحاب الشركات الناشئة، كما أنّه يناقش رغبات الشركات الكبرى الهادفة إلى تضمين الأعمال الحرّة في مشاريعها. ستتعلّم في هذا البرنامج  الأدوات اللازمة لتقييم المبادرات التي يمكن تطبيقها في أي وقت في حياتك ومهنتك وعملك التّجاريّ، كما سيساعدك البرنامج في تحقيق التوازن بين أهدافك الشّخصيّة وأهدافك المهنية التي تسعى إلى إنجازها.

اتصل بنا

نسعد بالتواصل معكم عبر وسائل الاتصال التالية

ES Learning
طريق أنس بن مالك 3609
حي الملقا، وحدة رقم 21
8514 المملكة العربية السعودية

  • +966 56 322 2504
  • +966 11 4658200
  • training@es-learning.com
تواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي