مدة البرنامج: ٢ أيام

إعادة تخيّل الإدارة عبارة عن إطار عمليّ ممنهج لإدارة التحوّل المستدامة واستبدال ” الأعمال العشوائية للإدارة” ليحلّ محلّها الالتزام بالتفوّق في أداء الأعمال التشغيليّة.

مدة البرنامج: ٣ أيام

صمّمنا هذا البرنامج ليكون برنامجًا تفاعليًّا بامتياز، تتدرّب فيه على استخدام الطرق والتقنيات التي تنقل خدماتك إلى مستوى مختلف من التميّز والإبداع، وتُكسِب مستخدمها تجربة فريدة. سنعمل سويًّا على أمثلة توضيحيّة، تصقل خبرتك وتنمّي معرفتك، وتجوّد من أدواتك الإبداعيّة.

مدة البرنامج: ٣ أيام

يقدّم برنامج التخطيط الاستراتيجي باستخدام الوسائل البصرية جلسات تيسير يتفاعل فيها المتدرّبون، ويتحفّز تفكيرهم حول: استراتيجيّة المنظمة، ورؤيتها، وخططها التنفيذيّة، بالإضافة إلى بناء وتصميم الاتصال المؤسّسي الداخلي.

مدة البرنامج: ٣ أيام

خلال هذا البرنامج، ستتنافس فرق عمل صغيرة على بناء أفضل فكرة عمل تجاري. العمل يجب أن يكون شركة ذات عدد من الشركاء، ليساعد ذلك في دراسة الفكرة من كل النواحي، مثل: تجربة العميل، نموذج توزيع حصص الإيرادات، بناء العلامة التجارية، التسويق، إلخ. سيوفّر ميسّر ورشة العمل للفرق الأدوات اللازمة لممارسة منهجيّة التفكير التصميمي، كما سيحفّزهم على الأصالة والإبداع.

مدة البرنامج: ٤ أيام

يجمع برنامج أساسيّات التيسير الرسومي بين المنهج النظري والتطبيقي للتيسير باستخدام الصور والوسائل الرسوميّة، بالإضافة إلى أساسيّات التدوين والتوثيق بهذه الوسائل.كما يتفرّد البرنامج بتطبيقه الشامل لأفضل أساليب اللغة البصرية في قيادة المجموعات.

مدة البرنامج: ٥ أيام

يلمّ المتدرّبون في هذا البرنامج بجميع الأدوات والمهارات المطلوبة للتمكن من العمل بنظام إدارة الأداء ابتداءً من تخطيط الأداء (تحديد الأهداف ومؤشّرات الأداء والسّلوك)، مرورًا بكيفية متابعة وتقويم الأداء (من خلال تحليل الأداء وعقد جلسات كوتشينج الأداء)، وانتهاءً بكيفية عقد جلسات تقييم وقياس الأداء.

مدة البرنامج: ٥ أيام

إتقانك لأساسيّات إدارة إجراءات العمل سيمكّنك من زيادة الكفاءة التنفيذية لمنظّمتك. المهارات والمعارف المكتسبة من التدريب ستحقّق نجاحًا مبهرًا داخل المنظّمة من خلال تطويرها لإجراءات العمل.

مدة البرنامج: ٣ أيام

يعرض البرنامج فهمًا وافيًا لكلّ لبِنة من لبنات بناء نظام الابتكار؛ والتي تتضمّن: الخدمات، والمنتجات، والاستراتيجيات التي يتّبعها فريق عمل التيسير خلال عملية الابتكار.

مدة البرنامج: ٣ أيام

هذا البرنامج تفاعليّ وعمليّ من الدرجة الأولى؛ فهو يحفّز عقلك، ويدفعك للاستفادة القصوى من مهاراتك وقدراتك. من خلال البرنامج، ستتمكّن أنت وزملاؤك من التعرّف على ما تتحلّى به من نقاط القوّة وتكشف عن مواضع الضعف لديك، مما يتيح لك الفرصة للتعرّف أكثر على نفسك، وبناء على ذلك ستتمكّن من صياغة استراتيجيات ملائمة تقودك للنجاح. يركّز هذا البرنامج التدريبيّ على البناء الجماعي، والمساهمة في مشاريع الآخرين؛ فمشاركة مشاريعك خلال البرنامج ستمنحك فرصة أكبر لصقل عملك التجاري وتطويره.

مدة البرنامج: ٥ أيام

ما يميّز منهجيّة هذا البرنامج أنّها تركّز على المهارات المهمّة في التيسير مثل: تفعيل المشاورة، الحفاظ على التركيز، توليد الطاقة، التعامل مع المشكلات، الوصول إلى الإجماع.

مدة البرنامج: ٣ أيام

أثبتت استراتيجيّات “Lean Six Sigma” قدرتها الفائقة على مساعدة المنظّمات للوصول إلى المزيد من الفاعلية في التشغيل. وكما يشهد العديد من خبراء الجودة ومحللّي الأعمال، فإنّ “Lean Six Sigma” هي المنهجيّة الأكثر انتشارًا في مجال الأداء عبر تاريخ تطوير الشركات بأسره.

مدة البرنامج: ٤ أيام

سيساعدك برنامج إدارة الاستراتيجيّات المقدمة من ES Learning على الإلمام بأفضل الممارسات المتّبعة في بناء استراتيجيّات منظّمتك وإدارتها باحترافيّة تقودها إلى النجاح.

مدة البرنامج: ٥ أيام

يتمحور مجال إدارة المشاريع حول الإلمام بالمعارف اللازمة وتطبيق المهارات والآليّات باحترافيّة وفاعليّة عند تنفيذ المشاريع. هذا المجال يشمل التنفيذ، والتخطيط، والتحفيز، وإدارة الموارد؛ من أجل بلوغ أهداف المشروع المحدّدة. المشروع الناجح يحقّق الشروط الثلاثة المعروفة ويتقيّد بها، وهي: الوقت ونطاق المشروع والميزانيّة. كما يضمن المشروع الناجح تحقيق أهداف المنظّمة الاستراتيجيّة، مما يساعدها لبلوغ رؤيتها المنشودة.

مدة البرنامج: ٥ أيام

تقدم شركة ES Learning برنامجًا تدريبًّا معتمدًا في تحوّل الأعمال عبر إدارة هيكلة المؤسسات بشهادة (TOGAF)، بواسطة شركة Detecon العالمية للخدمات الاستشاريّة. (TOGAF) هو إطار لهيكلة المؤسّسات وضعته “المجموعة المفتوحة Open Group”، ويتميّز بكونه معيارًا عالميًا معترفًا به من قبَل إدارة هيكلة المؤسسات EAM.

نحن هنا لخدمتك

يتطلّب الاستمرار في المنافسة ومواكبة التغيير المتسارع في عالم الأعمال اليوم  تطويرًا دائمًا وتعلّمًا مستمرًا. لذلك، طوّرنا مجموعةً من البرامج التدريبيّة الفعّالة والقصيرة والملامِسة لحاجة السوق، لتلبّي الاحتياجات، وتسدّ الثغرات المعرفية والمهاريّة، وتؤهّل الأفراد والمؤسّسات للتكيّف مع المتغيّرات، والاستمرار في التطوير، والتقدّم في المنافسة.لة.

تطمح شركة ES Learning إلى تقديم أفضل البرامج التدريبيّة، وأكثرها فاعلية، وأشملها فائدة. نحن نصقل المهارات، ونعزّز الإمكانات؛ ونقدّم منهجية تدريب مرنة تدمج بين: طريقة الفصول التقليدية، والتعليم التفاعلي بين أعضاء الفريق، والإرشاد، التدريب الشخصي.

لماذا ES Learning

أن نقدّم برامج تدريب عالميّة تساعد الأفراد والشركات لتحقيق أهدافهم في تطوير أعمالهم.
في عام ٢٠١٠ م، أُنشأت شركة ES Learning في المملكة العربية السعودية، وهي تقدّم مجموعة من البرامج التدريبيّة العالميّة وخدمات التيسير بالتعاون مع فريق من المستشارين الخبراء، بهدف مساعدة الأفراد والشركات لبلوغ أهدافهم وتطوير أعمالهم. نحن ندرّب عملاءنا ونمكّنهم، ليصلوا إلى تطوير خططهم وأفكارهم ورؤاهم، ثم تحويلها إلى واقع.
اشترك

اشترك الآن في نشرتنا البريديّة، لتكون على تواصل دائم مع ES Learning

كن قريبًا لتصلك أخبارنا، ولتكون أوّل من يعلم بالبرامج الجديدة وعروض الأسعار والتخفيضات الخاصّة.
اشترك