إدارة المشاريع

يتمحور مجال إدارة المشاريع حول الإلمام بالمعارف اللازمة وتطبيق المهارات والآليّات باحترافيّة وفاعليّة عند تنفيذ المشاريع. هذا المجال يشمل التنفيذ، والتخطيط، والتحفيز، وإدارة الموارد؛ من أجل بلوغ أهداف المشروع المحدّدة. المشروع الناجح يحقّق الشروط الثلاثة المعروفة ويتقيّد بها، وهي: الوقت ونطاق المشروع والميزانيّة. كما يضمن المشروع الناجح تحقيق أهداف المنظّمة الاستراتيجيّة، مما يساعدها لبلوغ رؤيتها المنشودة.

تخدم منهجية إدارة المشاريع المدراء والمؤسّسات في تنظيم وترتيب بيئة العمل وتسهيل إدارتها. برنامج إدارة المشاريع سيمكّنك من المهارات اللازمة لقيادة دفّة المشاريع، وضمان التزامها بالزمن المحدّد والميزانية المرصودة، ونطاق المشروع الموافق عليه، وتنفيذ المشروع بالجودة المطلوبة، لتصل بذلك للأهداف المرجوّة.

الفئة المستهدفة:

هذا البرنامج مصمّم خصّيصًا لمدراء المشاريع، وقادة الفرق، ومن لديهم الرغبة في التعرّف على أفضل الممارسات في إدارة المشاريع، وتحسين معرفته وتطوير مهاراته لقيادة مشاريع ناجحة. مشروعات خرّيجي برنامجنا ملتزمة بالوقت المحدّد، وتحقّق الجودة المطلوبة، دون الإخلال بالميزانيّة المرصودة، أو الخروج عن نطاق المشروع المتّفق عليه.

المعارف المكتسبة:

  • التزوّد بالمعرفة والمهارات والتقنيات اللازمة لتنفيذ المشاريع بفاعلية.
  • التعرّف على أفضل الممارسات في إدارة المشاريع والالتزام بالوقت والميزانية والمجال المحدد وتنفيذها بالجودة المطلوبة.
  • التعرّف على كيفية تحقيق الأهداف والنتائج المرجوّة من خلال إتباع نظام فعّال ومحكم في إدارة المشاريع.
  • التزوّد بالمعرفة والمهارات والتقنيات اللازمة لضمان نجاح مشاريع قادمة.
  • معرفة الإرشادات العملية والتي تساعد في تحقيق أهداف المشاريع .
  • التزوّد بالمعرفة وإتقان المهارات والتقنيات اللازمة في إدارة المشاريع وتنفيذها ضمن ميزانية محددة والالتزام بتسليمها في الوقت المطلوب.

المهارات المكتسبة:

سيمكّنك برنامجنا التدريبي في إدارة المشاريع من تقديم خدمات ترضي عملاءك، وتنفيذ مشاريعك ضمن الميزانية المحددة وتسليمها في الوقت المطلوب. كما يضمن لك نجاح مشاريعك القادمة ويتيح لك فرصة توسيع نطاق خدماتك.

مدة البرنامج: ٥ أيام.

لغة البرنامج: يُقدَّم هذا البرنامج باللغة العربية، ويستلم المتدرّب المواد التدريبيّة المطبوعة باللغة التي يفضّلها (العربية أو الإنجليزية). كما يمكن تقديم البرنامج باللغة الإنجليزية لمن يرغب بذلك في حال طلب التدريب في مقرّ العمل.

فريقنا جاهز لخدمتك، نسعد بتلقّي استفساراتك على الرقم:

+966563222504

ENGLISH
المواعيد والتسجيل
اطلب التدريب في مقرّ عملك
اشترك الآن

اشترك الآن في نشرتنا البريديّة، لتكون على تواصل دائم مع ES Learning

كن قريبًا لتصلك أخبارنا، ولتكون أوّل من يعلم بالبرامج الجديدة وعروض الأسعار والتخفيضات الخاصّة.
اشترك الآن