رايتشل سميث


رايتشل سميث
استشاري أول
مديرة خدمات التيسير الرقمي
شركة Grove العالمية للاستشارة.

نبذة عنّي:

تعمل رايتشل مستشارًا أوّلًا ومديرة لخدمات التيسير الرقمي لدى شركة Grove العالمية للاستشارات، وتوفّر الشركة من مقرّها في سان فرانسيسكو خدمات استشاريّة لمساعدة الأفراد والمنظمات في تطبيق الابتكار والتغيّير على أكمل وجه. تاريخ رايتشل حافل بما يشهد على قدراتها المميّزة في تفعيل التقنية لخدمة المجتمع، فلديها دراسات ناقشت الجوانب الإبداعية في استخدام التقنية في التعليم، فضلًا عن العديد من الخطابات، والدورات التدريبيّة، والكتابات التعليميّة، والأدلّة الإرشاديّة.

قادت رايتشل العديد من فرق العمل عن طريق التيسير البصري (حضوريًا أو عبر الإنترنت) على اختلاف مجالات عمل هذه الفرق (التعليم، والتقنية، والصناعة، والصحّة). رايتشل متخصّصة في تنسيق المشاريع وفي تصميم واجهات المستخدم، وقد ابتكرت طرقًا للتكامل بين التقنية والتطبيقات البصريّة ضمّنتها في منتجات وخدمات شركة Grove. تدرك رايتشل أهمية الاستفادة من تطبيقات ووسائل الإعلام الجديد في التعليم، وهي تعمل نائبًا لمدير الخدمات في جمعية الإعلام الجديد (NMC). وقد نشرت العديد من الأبحاث في تقارير هورايزون السنوية التابعة لجمعية الإعلام الجديد (NMC)، وتحدّثت أبحاثها حول: وسائل التواصل الاجتماعية، والأجهزة الذكية، والحوسبة السحابية، والذكاء الجماعي، وغيرها.

تلبية جميع فريق
لدينا فريق أساسي من المدربين والميسرين هم من الخبراء والقادة في مختلف المجالات مثل إدارة إجراءات العمل و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإدارة الااستراتيجيات والاستشارات وإدارة المشاريع.

تلبية جميع فريق